الأربعاء، 13 فبراير 2019

كيف تختار برامج المونتاج

أولا : البرامج الأكثر أحترافية :
برنامج تصميم - ما هو تصميم الجرافيك - ما هو التصميم الجرافيكى - تعلم تصميم الجرافيك - برنامج تصميم - أفضل برامج التصميم الجرافيكى
1- Premiere
 أدوبي بريمير برو هو برنامج تحرير الفيديو والتوليف من إنتاج شركة أدوبي، وهو جزء من أدوبي كريتيف سوت. ويمكن شراؤه بصورة منفصلة ويأتي معه برنامجيّ أدوبي إنكور وأدوبي أون لوكيشن وميديا انكودر. يستخدم البرنامج لتحرير الفيديو تحريراً لا خطياً، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أي جزء من مقطع الفيديو وتحريره. 

2- After Effects
أفتر إفكتس هو برنامج المونتاج و الموشن جرافيك والخدع السينمائية من شركة أدوبي سيستمز، يستخدم البرنامج في صناعة الفيديو الرقمي، الأفلام، المؤثرات الخاصة والخيالية والأعمال التلفازية.

ثانيا :البرامج الأبسط فى الأستخدام :
1- Camtasia
يتيح لك كامتازيا إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو رائعة. ابدأ مع الأساسيات أو انتقل إلى أبعد من ذلك مع البرامج التعليمية المتقدمة.

2- Filmora
برنامج محرر فيديو Wondershare الأصلى لويندوز و ماك ) هو أداة تحرير فيديو قوي وسهل لتعديل و تخصيص مقاطع الفيديو مع الموسيقى ، و النص ، و الفلاتر .

3- Vegas pro
فيغاس هو برنامج تحرير فيديو احترافي بنظام المونتاج الخطي احتكاري ابتكرته شركة سونيك فاوندري ثم امتلكته شركة سوني للبرمجيات الإبداعية ثم اشترته أخيراً شركة ماجيكس MAGIX في مايو 2016م، والتي أطلقت الإصدار رقم 14 من البرنامج وأنشأت موقعاً جديداً لعرض منتجاتها. 

المصدر : ويكبيديا وموقع فيلمورا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق