الخميس، 14 فبراير 2019

شرح الكاميرا PHYSICAL CAMERA 3D MAX 2019

الكاميرا هى العنصر الذى يعرض المشهد الذى تراه على شكل رسم منظورى .
يتميز 3D MAX بوجود أمر Camera الذى يوضح لنا اى مشهد نراه مثل الواقع .
أنواع الكاميرا ثلاث :
1-Physical camera
2-Target camera
3- Free camera

درس اليوم عن النوع الأول Physical camera
أولا عند وضع الكاميرا يفضل أن يكون فى Top .
هناك طريقتين لتفعيل أمر Physical camera
الطريقة الأولى :
توضع يدوى بالنقر على Physical camera ثم ندوس بالماوس فى نافذة Top فى المكان المراد وضع المشهد به ونسحب حتى نحدد مكان ال Target .

الشرح بالتفصيل فى الفيديو Graphic Designer

رابط الدرس



الطريقة الثانيه :
بنختار المشهد فى (Perspective ) وندوس على Ctrl+C
أهم الأعدادات للكاميرا :
Target Distance بعد الهدف عن الكاميرا
Show Cone اظهار المخروط للكاميرا بثلاث طرق
When selected اثناء اختيار الكاميرا 
Always دائما
Never لا يظهر أبدا  
Aperture بتحكم فى اى تأثير على الكاميرا عن طريقها 
Enable Depth of field لعمل زغللة او ضباب عل خلفية لعنصر .
Shutter سرعة التقاط الصور .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق